الخميس، 19 أكتوبر 2017

ما هي الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E؟

على الرغم من أن فيتامين (ه) قد يكون المغذيات واحدة، هو في الواقع مصطلح بطانية لمدة 8 المواد الغذائية منفصلة تحدث بشكل طبيعي. وتشمل هذه المواد الغذائية 4 توكوفيرولز متميزة و 4 توكوترينولز مختلفة التي تشكل المركب، الذي يوجد في الطبيعة. فهي قوية ومضادات الأكسدة القابلة للذوبان في الدهون التي هي ضرورية لدمجها في النظام الغذائي اليومي واحد.

يوفر هذا مضادات الأكسدة الحماية ضد الضرر الجذور الحرة للدهون التي خط خارج كل خلية في الجسم. يتم اختراق وظائف الخلية الهامة عند تلفها. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد فيتامين E أيضا حماية الكولسترول لدل، المعروف أيضا باسم "سيئة" الكولسترول، من الضرر الجذور الحرة.

عندما كنت فيتامين E ناقصة، فمن الممكن لدليل الكوليسترول لدل الخاص بك لتكون محمية بشكل كاف وتضرر من الأكسجين. جامعة كيوتو المحافظات الطب في اليابان. وقد ثبت أن لدل المؤكسد يمكن أن تتراكم في جدران الأوعية الدموية والبدء في تشكيل الشرايين تصلب، وهي حالة تعرف باسم تصلب الشرايين. وقد تم تحديد الحاجة إلى فيتامين E للوقاية والعلاج من هذه الحالة في هذه الدراسة.

فيتامين E يمكن العثور عليها بشكل طبيعي في وفرة من المصادر، بدءا من أقسام مختلفة من الهرم الغذائي. وفيما يلي الأطعمة عالية في فيتامين E:

الخضار الورقية الخضراء هي من بين أعلى مصادر فيتامين E. مزيج من العناصر الغذائية الغنية والسعرات الحرارية المنخفضة تجعلها اختيار الغذاء جذابة للغاية. وتشمل هذه الخضروات الورقية الخضراء السبانخ، الخضر اللفت، الخضر البنجر، الخضر الخردل، واللفت، والخضروات كولارد. كل حصة من الخضروات تحتوي على ما يقرب من 15-25٪ من القيمة اليومية الموصى بها.
تميل الأطعمة عالية الدسم إلى أن تكون مرتفعة في فيتامين E كذلك. وتشمل هذه المكسرات، والزيوت المستخرجة، والبذور، والأسماك الدهنية. مع هذه الأطعمة، يجب أن تتوقع الحصول على 10٪ من القيمة اليومية. بذور عباد الشمس واللوز وزيت الزيتون والفول السوداني هي أمثلة على الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين E. بذور عباد الشمس غنية جدا بفيتامين E، لأنها تعادل 82٪ من القيمة اليومية.
النباتات الغنية بالنفط التي تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين (ه) بما في ذلك الزيتون والأفوكادو. كل من هذه توفر حوالي 10-15٪ من القيمة اليومية.
يحتوي الروبيان والسردين على 10٪ من القيمة الموصى بها يوميا من فيتامين E. سمك السلمون والقد هي مصادر أقل جوهرية من فيتامين E، ولكن مع ذلك، لا تزال مصدرا غذائيا قيما.
الخضار، مثل الهليون، الفلفل الحار، القرنبيط، الفلفل، الطماطم، الجزر، والفاصوليا الخضراء كلها مصادر كبيرة من الفيتامين.
الفواكه، بما في ذلك التوت البري، التوت والكيوي، تحتوي على ما بين 7-8٪ من القيمة اليومية الموصى بها.
فمن الضروري دمج هذه المواد الغذائية الغنية بالأكسدة، فيتامين e- الأطعمة في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق إجراء تعديلات صغيرة على ذلك. ببساطة عن طريق تغيير سلطة الخاص بك لتشمل السبانخ بدلا من الخس رومين، أو إضافة الأفوكادو والمكسرات، كنت دمج هذه مضادات الأكسدة فيتامين E في النظام الغذائي الخاص بك. يمكن أن يؤدي استبدال الأطباق الجانبية بالفاصوليا الخضراء أو الفلفل أو الهليون إلى إحداث فرق كبير في تناول فيتامين E اليومي.

أنشأت الأكاديمية الوطنية للعلوم في عام 2000 أن كمية كافية من فيتامين E للبالغين يجب أن يكون 15 ملغ يوميا. المراهقين المراهقين يجب الحصول على حوالي 11 ملغ يوميا، مع الأطفال الصغار تتطلب أقل من ذلك بكثير، في حوالي 5 إلى 7 ملغ يوميا. ومن الواضح أن من مختلف مصادر الغذاء الطبيعية من فيتامين E، فمن السهل أن تدمج هذه الأطعمة في كل نظام غذائي الخاص بك للاستفادة صحتك وتجنب نقص فيتامين ه. تحدث إلى خبير حول تناولك الغذائي الحالي وإذا كان المزيد من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E أو تناول فيتامين E كبسولات هو حق لكم. إذا كان لديك أي قيود على الطعام، قد يوصى بإضافة إضافة فيتامين E إلى روتينك الغذائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق