الخميس، 8 يونيو، 2017

فوائد قشر الخيار للوجه و للبشرة و فوائد اكل قشرة الخيار



لا تتجاهل قشر الخيار لديها العديد من الفوائد الصحية. وتشمل الفوائد آثارها المفيدة في اضطرابات العين، ونقص فيتامين A & C، والإمساك وعظام واضطرابات العضلات.

ومع ذلك، قشر الخيار من الصعب تناول الطعام بسبب بشرته الخارجية وبسبب طعمه، ولكن الآن يمكنك التمتع بفوائده أيضا. السماح استخدام أولا مناقشة كيفية استخدام وتناول قشر الخيار للحصول على أقصى قدر من الفوائد الصحية.

الخيار لديها خفيفة، ومنعش نكهة وهي إضافة لذيذة إلى أي سلطة، شطيرة أو طبق جانبي. وغالبا ما يتم تقشير الخيار، لأن الجلد الخارجي الخام يمكن أن يكون من الصعب مضغ وهضم. ومع ذلك، ما كثير من الناس لا يعرفون هو أن معظم القيمة الغذائية المفيدة للخيار ينبع من قشر. لذلك ترك قشر على جني كل من الفوائد هذا الخضار لهذا العرض.

مصدر الألياف

قشور الخيار غنية في الألياف غير القابلة للذوبان، وهو نوع من الألياف التي تجتاح من خلال الجهاز الهضمي الخاص بك مثل مكنسة، وخلق السائبة البراز. كما أنه يساعد على تخفيف الإمساك وهو عامل مهم لإبقاء لكم العادية. من أجل اتباع نظام غذائي صحي، تحتاج النساء إلى 25 غراما من الألياف الكلية يوميا، ويحتاج الرجال إلى 38 غراما، كما يفسر معهد لينوس بولينغ. الجزء الداخلي لينة من الخيار يوفر بعض الألياف القابلة للذوبان، وهو نوع آخر من الألياف المفيدة. الألياف القابلة للذوبان يجذب الماء ويشكل مادة سميكة التي يسافر من خلال القناة الهضمية الخاص بك، مما يساعد على تليين البراز الخاص بك. تتمتع ستة شرائح الخيار كبيرة مع قشر، أو حوالي 1 كوب، ويوفر ما يقرب من 1 غرام من الألياف - ومعظمها غير قابلة للذوبان.

فيتامين K المحتوى

الحفاظ على قشر على الخيار الخاص بك لجني فوائد فيتامين K المحتوى. فيتامين K يساعد على تنشيط البروتينات التي يحتاجها الجسم للحفاظ على صحة العظام، وكذلك نمو الخلايا، ويساعدك على تشكيل جلطات الدم. معظم الخيار "فيتامين K الخيار يقع في قشر - كوب من الخيار مع قشر يحتوي على 49 ميكروغرام من فيتامين K، في حين أن الخيار مقشر يحتوي فقط 9 ميكروغرام.

بطبيعة الحال منخفضة في السعرات الحرارية

لأن شرائح الخيار مع أو بدون قشر هي بطبيعة الحال منخفضة في السعرات الحرارية، يمكنك وجبة خفيفة عليها دون الشعور بالذنب. كل شريحة توفر الحد الأدنى من السعرات الحرارية من 1 إلى 2. يمكن الاستمتاع بشرائح قليلة من شرائح الخيار غير المبشور الطازجة في فترة ما بعد الظهر تساعد في إعادة تزويد الجسم بالوقود دون تدمير النظام الغذائي الخاص بك.

مفيد للرؤية

قشور الخيار هي مصدر خفي من بيتا كاروتين، وهو نوع من فيتامين A. بيتا كاروتين هو معروف جيدا لآثاره المفيدة على صحة العين والرؤية. في حين يأتي فيتامين (أ) في مجموعة متنوعة من المركبات، بيتا كاروتين هو نوع مع أعلى تركيز في قشور الخيار. على مدار اليوم، تحتاج النساء إلى 2،310 وحدة دولية من فيتامين (أ)، ويتطلب الرجال 3000 وحدة دولية، وفقا لمكتب المكملات الغذائية. تقدم 1/2 كوب خدمة شرائح الخيار مع قشر 55 وحدة دولية من مجموع فيتامين (أ)، حوالي نصفها في شكل بيتا كاروتين.

نصائح استخدام قشر الخيار

الخيار له قيمة غذائية عالية، لذلك لا ينبغي تجاهلها. ويمكن استخدامه من خلال صنع عجينة وإضافة بعض كمية من العسل في ذلك لجعل طعمه أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق