الخميس، 27 يوليو، 2017

فوائد زيت أركان للشعر والبشرة و للصحة

10 فوائد زيت أركان للشعر والبشرة
في كثير من الأحيان يسمى "الذهب السائل"، زيت أركان هو منتج عضوي المستخرج من حبات شجرة الأرغان، وهو الأصلي إلى المغرب. أنها غنية للغاية في المغذيات المفيدة بما في ذلك الأحماض الدهنية وفيتامين E. خصائصه تجعل من المفيد بشكل خاص للشعر والجلد، مما يجعلها خيار مستحضرات التجميل شعبية لكثير من المشاهير. انها ليست فقط للأغنياء والمشاهير، على الرغم من - يمكن لأي شخص جني فوائد زيت الأركان لجسمهم. وفيما يلي بعض من الاستخدامات الأكثر شيوعا.

1. فوائد زيت أركان لترطيب الجلد

الجلد-رطبة هو الأكثر شيوعا زيت أرغان كما مرطب الجلد لترطيب وتنعيم البشرة. مع ارتفاع فيتامين E ومحتوى الأحماض الدهنية، زيت الأركان هو المنتج المثالي لإعطاء الجلد دفعة طبيعية. انها تمتص بسهولة وغير دهني وغير-- مزعجة، مما يجعل من مرطب طبيعي كبير.

فمن السهل أن تستخدم في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الوجه والرقبة. ببساطة على نحو سلس بضع قطرات في الجلد باستخدام حركات فرك لطيف، كما تفعل أي وجه وجسم غسول.

2. فوائد زيت أركان للشعر

هير-تراتمنت ثبت زيت أرغان لجعل الشعر ليونة، أكثر حراقة وراقعة. هذا هو مكيف الشعر المثالي، ويمكن أن يساعد حتى لعلاج ينتهي الانقسام و ترويض الشعر فريزي. باستخدام زيت الأركان لشرط شعرك من السهل للغاية. ويأتي في عدة أنواع من التطبيقات والمنتجات ولديها العديد من الطرق لاستخدامها لنتائج مختلفة قررنا أن أكتب دليل متعمق لاستخدام زيت الأركان للشعر.

3. أنيق وتألق التصميم

لامعة على التوالي هيردو إلى قدرتها على ترويض الشعر المجعد وإعطاء تألق الشعر، كما يستخدم زيت أركان عادة كعامل تصفيف الشعر. فهو يجعل الشعر أكثر سهولة ويضيف تألق صحي وجذاب لأي أسلوب شعر. هذا هو خطوة مثالية لإضافة إلى روتينك اليومي بعد ضربة التجفيف. فرك بضع قطرات من زيت الأركان على النخيل الخاص بك ثم تمشيط أصابعك من خلال شعرك لتطبيق.



4. فوائد زيت أركان لمكافحة الشيخوخة

لا يعمل زيت الأركان كمرطب فعال فحسب، بل يمكن أيضا أن يعطي البشرة توهجا شبابا ويقلل من رؤية التجاعيد. تأثيره المضادة للأكسدة يجعل زيت الأركان مثالية لمكافحة الشيخوخة المنتج. فإنه يعيد مرونة ويترك الجلد الشعور سمنة و ليونة.

أفضل طريقة لتطبيق زيت الأركان لأبرز الآثار المضادة للشيخوخة هو تدليك بضع قطرات في وجهك والرقبة قبل النوم. وهو بمثابة مرطب ومكافحة أغر الكل في واحد.

5. ظروف الجلد الجاف

الناس الذين يعانون من الجلد الجاف أو ظروف مثل الأكزيما التي يمكن أن تترك الجلد الخام، قشاري وحكة سوف تستفيد كثيرا من زيت الأركان. فيتامين (ه) والأحماض الدهنية في زيت الأركان ممتازة لإصلاح الجلد التالف وتوفيرها مع العناصر الغذائية التي من شأنها منع المزيد من جفاف وتهيج. يحتوي زيت أركان أيضا على المكونات التي تهدئة الجلد. تطبيق كمية صغيرة من النفط مباشرة إلى المصابين الجلد وتدليك في بلطف يمكن أن توفر الإغاثة وتشجيع الشفاء.

6. فوائد زيت أركان لحب الشباب

حيث العديد من الزيوت والرطوبة يمكن أن تفاقم الظروف الجلدية مثل حب الشباب، زيت أركان في الواقع البلسم يعاني الجلد ويعزز الشفاء. حب الشباب هو في كثير من الأحيان نتيجة الجلد الدهني. منذ زيت الأركان غير دهني، فإنه يساعد على توازن الجلد عن طريق توفير الرطوبة الطبيعية. يحتوي زيت الأرغان أيضا على مضادات الأكسدة التي تساعد على شفاء خلايا الجلد التالفة والحد من الالتهاب.

تطبيق بضع قطرات من زيت أركان على الجلد المصاب حب الشباب بعد التطهير و الرطب الجاف يضمن أن يتم إدخال الرطوبة والمواد المغذية الأساسية لتنظيف، وجفاف الجلد. فرك في بلطف وتكرار مرتين يوميا يمكن أن تساعد على مسح حب الشباب معتدل وكذلك موازنة البشرة الدهنية أو الجافة.

7. الحماية والشفاء

مضادات الأكسدة في زيت الأركان مفيدة عموما للشفاء الجلد الذي هو غضب، متصدع، التالفة أو حتى حرق. فمن الأفضل استخدامها كوقائي للجفاف أو التهاب الجلد، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لتسريع الشفاء. وتشمل خصائصه الحد من الالتهاب، ألم مهدئ وزيادة معدل الشفاء.

تمسيق بضع قطرات من زيت الأركان في التهاب أو تلف الجلد يساعد على تسريع عملية الشفاء.

8. الحمل

علامات التمدد هي قضية بالنسبة للعديد من النساء الحوامل، ولكن زيت الأركان هو الحماية المثالية ضد علامات التمدد والترهل، الجلد بعد الظهر. زيت أركان يزيد من مرونة الجلد بسبب فيتامين E المحتوى. باستخدام بضع قطرات من زيت الأركان لفرك الثديين، المعدة، أسفل والفخذين خلال فترة الحمل سوف يقلل من احتمال تطوير علامات القبيحة تمتد.

زيت أرغان هو أيضا فكرة للحفاظ على البشرة والشعر الناعمة وصحية ورطب خلال فترة الحمل.

9. فوائد زيت أركان للقدم، علاج اليد والأظافر

خصائص تليين زيت الأركان هي مثالية للأظافر هشة، والأيدي الجافة وتصدع، الجلد الصلب على القدمين. فإنه على حد سواء يرطب ويخفف من الجلد، وترك اليدين والقدمين لينة وناعمة والأظافر قوية وصحية. حاول تدليك بضع قطرات من زيت الأركان في البشرة واليدين والقدمين قبل النوم كل ليلة.

10. مرطب الشفاه

خصوصا في الطقس البارد أو الجاف، الشفاه يمكن بسهولة تصبح قرحة، الجافة و متصدع. زيت أركان هو المنتج المثالي لضمان الشفاه البقاء ممتلئ الجسم، لينة ونضرة. فرك قطرة أو اثنتين إلى شفاه جافة مثل بلسم - ولكن تأكد من مسح أي فائض.

كل هذا ... في زجاجة واحدة

أركان-أويلأفضل شيء عن زيت الأركان هو أنه يمكن استخدامه بأمان في شكله النقي ولا يحتاج إلى أن يشتري كعنصر في المستحضرات والمستحضرات والمرطبات. زجاجة واحدة من زيت الأركان هو تنوعا للغاية، ويمكن استخدامها لجميع هذه الفوائد. وهذا النفط معجزة تغيير الطريقة التي تعيش حياتك.

arganoilworld.com.au/10-argan-oil-benefits-for-hair-and-skin

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق