الخميس، 27 يوليو 2017

فوائد اللوز - 39 فوائد مذهلة من اللوز للبشرة والشعر والصحة

39 فوائد مذهلة من اللوز (بدام) للبشرة والشعر والصحة

تم العثور على اللوز في البداية في شمال أفريقيا وغرب آسيا ومناطق البحر الأبيض المتوسط. فهي غنية بالفيتامينات والمعادن، وهي عالية في الألياف الغذائية والدهون الأحادية غير المشبعة، مما يجعل القلب صحي. فوائد اللوز تقريبا لا نهاية لها!

الفوائد الصحية من اللوز

1. خفض الكولسترول


اللوز مصدر جيد للدهون الأحادية غير المشبعة والدهون المتعددة غير المشبعة، والتي تسهل في خفض الكولسترول الضار (لدل). تناول اللوز كجزء من نظامنا الغذائي العادي يمكن أن تساعد في رفع الكولسترول هدل، أو "جيدة" الكولسترول، ومستويات. وفقا لبحث أجراه ديفيد جينكينز مد، الناس الذين يستهلكون حفنة من اللوز كل يوم خفضت مستوى الكوليسترول السيئ بنسبة 4.4٪، وأولئك الذين تناولوا حفنة كل يوم خفضت الكوليسترول السيئ بنسبة 9.4٪.

2. الوقاية من السرطان

الألياف الموجودة في اللوز يساعد في إزالة السموم من الجسم. فإنه يمكن الغذاء للتحرك من خلال الجهاز الهضمي أكثر كفاءة. هذه العملية تطهر الجهاز الهضمي. أصدر المعهد الوطني للسرطان دراسة تفيد بأن الوجبات الغذائية الغنية بالألياف تقلل من خطر الإصابة بسرطان القولون. ولذلك، يمكن إدراج اللوز تحت الأطعمة التي تمنع سرطان القولون كما أن لديهم محتوى الألياف عالية. اللوز هي أيضا احتياطي ممتاز من فيتامين E، فيتوشيميكالز، وفلافونويدس، التي تسيطر على تطور خلايا سرطان الثدي.


3. حماية ضد مرض السكري

اللوز لديها مؤشر ستيمبي نسبة السكر في الدم (جي). وتظهر الدراسات أن اللوز لديها القدرة على خفض التصاعد بعد الوجبات في نسبة السكر في الدم. ولذلك، فإنها تساعد في تحقيق الاستقرار في مستويات السكر في الدم وتوفير الحماية من مرض السكري.

4. تعزيز الطاقة الخاصة بك

اللوز غنية بالمنغنيز، الريبوفلافين، والنحاس، وكلها تساعد في تصنيع الطاقة. إذا كنت دائما على الذهاب، في محاولة صنع الخاصة بك اللوز شريط الطاقة، واتخاذ مصدر الطاقة معك.

5. منع عيوب الولادة


تحتوي اللوز على حمض الفوليك، وهو دفاع مؤكد ضد العيوب الخلقية. حمض الفوليك يلعب وظيفة كبيرة في نمو الخلايا السليمة وتكوين الأنسجة، وبالتالي، فمن المهم جدا لنمو صحي للجنين. ومن المرجح أن تلد النساء اللواتي يتناولن حمض الفوليك - من خلال تناول اللوز - أثناء الحمل، أطفالا بدون عيوب الأنبوب العصبي.

6. تحسين قوة الدماغ الخاص بك

قراءات علمية فوائد اللوز أظهرت أنها تحتوي على الريبوفلافين و L- كارنيتين، والمواد الغذائية التي تساعد في نمو خلايا الدماغ. تحتوي اللوز أيضا على مادة فينيل ألانين، وهي مادة كيميائية تعزز الدماغ تساعد على وظائفنا المعرفية. ينصح الأيورفيدا وجود خمسة اللوز غارقة في الماء أول شيء في الصباح كل يوم لأقصى قدر من قوة الدماغ.

7. تقوية العظام والأسنان

وتعتبر اللوز مصدرا جيدا للمغذيات الدقيقة مثل الكالسيوم والفوسفور، مما يحول دون هشاشة العظام وتقوية عظامنا وأسناننا. اللوز أيضا توفير العناصر الغذائية الأخرى التي تحسن كثافة المعادن العظام وتعزيز النظام الهيكلي.

8. علاج لفقر الدم

ويحدث فقر الدم عندما تحمل خلايا الدم الحمراء كميات أقل من الأكسجين. اللوز تحتوي على النحاس والحديد والفيتامينات، التي تعمل كمحفز في تركيب الهيموغلوبين. لذلك، اللوز يمكن استخدامها كإجراء وقائي لفقر الدم.

9. صيانة الوزن


لا يسهم السعرات الحرارية المملوءة زبدة اللوز في زيادة الوزن. على العكس من ذلك، ساهم في فقدان الوزن حيث ساعدت الألياف الصحية والبروتين العالي على جعل المعدة تشعر بالكمال. هناك حتى اقتراح بأن هذه السعرات الحرارية قد لا يمكن استيعابها ولا يمكن أن تتحول إلى جنيه إضافي. ومع ذلك، تم العثور على الامتلاء من تناول زبدة اللوز، جنبا إلى جنب مع ملفها الغذائي، لجعل الناس تستهلك كميات أقل من الطعام غير الصحي في وقت لاحق من اليوم.

10. القلب صحي البروتين

أولئك الذين يبحثون لوضع على كتلة العضلات يمكن اختيار زبدة اللوز كما هو مصدر صحي للبروتينات. الدهون غير المشبعة في زبدة اللوز يخفض الكوليسترول ويساعد على إبقاء أمراض القلب في الخليج. يجب على الكبار الأصحاء تستهلك ما لا يقل عن 25٪ من السعرات الحرارية اليومية من الدهون، ودهون صحية في القلب مع البروتين هو أفضل مسار لاتخاذ.


11. الأعصاب والعضلات

يقدم المغنيسيوم الموجود في زبدة اللوز مجموعة من الفوائد للجهاز العصبي وتقلص العضلات، حيث يلعب المعدن دورا في كلا الوظيفتين. كما أنه يساهم في التمثيل الغذائي الصحي والأنسجة العظمية. هذا شيء زبدة الفول السوداني لا يمكن أن تقدم.

12. مضادات الأكسدة

هذا هو ميزة أخرى أن زبدة اللوز على زبدة الفول السوداني. زبدة اللوز، مع فيتامين ه، له خصائص مضادة للأكسدة كبيرة التي تحمي الأنسجة من الأكسدة الضرر. فيتامين E هو مضاد للأكسدة التي يمكن أن تحييد الجذور الحرة. سوف ملعقة واحدة من زبدة اللوز رعاية ما يقرب من 30٪ من متطلبات فيتامين ه اليومية.

13. زيادة الهضم والتمثيل الغذائي

اللوز الحليب يحتوي على آثار سرية من الألياف. ومن المعروف أن الألياف له فوائد تعزيز الهضم. وهكذا، الحليب اللوز يخفف من مشكلة عسر الهضم إلى حد كبير. زيادة الهضم مسح السموم غير المرغوب فيها وغير الصحية من نظام الجسم البشري. هذا يزيد من معدل التمثيل الغذائي للجسم البشري.

14. زيادة التنبيه البدني

الحليب اللوز غني ببروتينات بناء العضلات. البروتينات تحسين صحة العضلات عن طريق إصلاح الأربطة التالفة والأنسجة. وهكذا، بل هو أيضا مشروب قيمة جدا والتغذية للرياضيين. تحسين صحة العضلات يقلل من التعب الجسم إلى حد كبير. وهكذا، الحليب اللوز يزيد من اليقظة الجسدية للجسم البشري.

15. يزيد التنبيه العقلي

اللوز الحليب غني بالبوتاسيوم. البوتاسيوم هو واحد من المعادن التي تشكل الشوارد في جسم الإنسان. هذه الشوارد هي الرسوم التي تعزز الذاكرة. وهكذا، حليب اللوز هو وسيلة طبيعية لشحذ الذاكرة الخاصة بك.

16. تقليل الحمى

إذا كنت تعاني من ارتفاع درجة حرارة الجسم، ثم تطبيق المريرة الضروريات زيت اللوز على الجسم يمكن أن تقلل من درجة الحرارة قليلا جدا. السبب؟ ويقال أن اللوز المر يحتوي على عناصر قلوية لها سمية فيها. هذه الطبيعة تضع عقبة أمام الفطريات والفيروسات أو البكتيريا لنشر الحمى في جسم الإنسان. لكن السبب الأعمق لم يتم اكتشافه حتى الآن.

17. كما أن التخدير

عندما يتعلق الأمر خياطة صغيرة على الجلد الخاص بك أو نتف الأسنان، وزيت اللوز المر ويمكن استخدام مركب مخدر. المكون السمي يسمى جليكوسيد أميغدالين، والذي هو موجود في زيت اللوز المر الضروري، لديه القدرة على تحويل الأعصاب غير حساس مؤقتا بحيث أنك سوف تكون خدر الشعور بالألم. ولكن، تجدر الإشارة أيضا إلى أنه يمكنك استخدام زيت اللوز المر كمخدر مركب فقط خارجيا. يمكن استهلاكه داخليا جلب على مجموعة كاملة من المخاطر الصحية.

18. ديتوكسيفير الطبيعية

إن إزالة السموم عملية حاسمة، خاصة إذا كنت قد مرت مؤخرا بمرحلة تناول الطعام والحفلات. هذه الأحداث سوف تؤدي بالتأكيد إلى تشكيل سامة في الجسم بمعدل مفرط، مما يؤدي إلى تضاؤل ​​المزاج، والإجهاد، والجلد مملة، والشعور باهتة وهلم جرا. كما ذكر أعلاه، فإن المركبات السامة من زيت اللوز المر يخفف النظام الداخلي الخاص بك من السموم. لذلك، حقن زيت اللوز المر في جرعة صغيرة يمكن أن يحقق نتائج أكبر.

19. أشفي أنواع السرطان محددة

ويقال إن وجود سيانيد الهيدروجين في زيت اللوز المر له خصائص شفاء في أنواع معينة من السرطان. وقد نشرت هذه الحقيقة مؤخرا في دراسة طبية. على الرغم من أن البحث المتعمق لا يزال نداء ساعة في هذا المجال، ولكن ليس هناك شك في أنها أضافت الغار آخر إلى الحد الأقصى من زيت اللوز المر.

حتى تبدأ مع اللوز وإضافتها إلى النظام الغذائي اليومي الخاص بك - كوجبة خفيفة، في عصير تكرير، أو في الخبز الخاص بك. يمكنك أيضا استبدال الحليب العادي مع حليب اللوز والدقيق مع دقيق اللوز والتمتع بفوائد هائلة.
لقد سمعنا جميعا أن اللوز لديها الكثير من الصفات والتجميل الفوائد الغذائية. ولكن، ماذا يمكن أن يفعلوا لتحسين بشرتنا؟ عدد قليل جدا من الناس على بينة من الجلد تعزيز الفوائد. نأمل أن تعلم المزيد عن ذلك سوف نشجعكم على تطبيقه بانتظام كجزء من نظام جمالك وتستهلك كجزء من النظام الغذائي الخاص بك.

 فوائد اللوز بينيت
الصورة: شوترستوك

20. العناية بالبشرة

هل سبق لك أن استخدمت زيت اللوز للبشرة؟ زيت اللوز مرطب رائع لأنه يحتوي على أولين حمض الغليكريد حمض اللينوليك. وهو يعمل على منع حب الشباب، والرؤوس السوداء، فضلا عن الجلد القاحلة والشائكة. كما أنه يوفر فيتامين E اللازمة لبشرة صحية. فإنه يساعد على جلب توهج لبشرتك وأيضا بمثابة مطهر معتدل للجروح. كما أنها تستخدم كزيت التدليك لزراعة الأطفال للمساعدة في نمو عضلاتهم.

21. حماية الجلد من التعرض الشمس

اللوز يحتوي على كمية وافرة من فيتامين E، والتي وصفت بأنها المغذيات الجلد ودية. الأطعمة الغنية بفيتامين E بمثابة درع ضد التعرض لأشعة الشمس وتقليل تلف الجلد. اللوز الحليب يمكن استخدامها لعلاج فعال حروق الشمس ومشاكل الجلد الأخرى.

22. الروائح التدليك النفط

النفط المستخرج من اللوز يستخدم أيضا كزيت الروائح لتدليك الجسم. زيت اللوز هو مناسبة لجميع أنواع البشرة كما أنه يحصل على امتصاصها بسهولة في الجلد ويعطي رائحة رائعة ومهدئة. فهو يغذي البشرة ويجعلها صحية من الداخل.

23. الطبيعي مرطب

يعتبر اللوز مرطب الطبيعي ويمكن بسهولة إعطاء المرطبات الكيميائية المحملة والأمصال تشغيل لأمواله. تطهير وجهك بدقة وتطبيق بضع قطرات من الزيت على وجهك. تدليك بشرتك في السكتات الدماغية التصاعدي بما في ذلك منطقة العين. تطبيقه يوميا سوف يؤدي إلى سلاسة وأكثر ليونة الجلد. زيت اللوز ليس له تأثير دهني ويحصل بسرعة استيعابها في الجلد. كما أنها لا تسد المسام.

24. علاج حب الشباب، الرؤوس السوداء، والرؤوس البيضاء

مشاكل الجلد مثل حب الشباب، والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء غالبا ما تسببها الأوساخ والنفط المحاصرين في مسام الجلد. الأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في اللوز تسيطر على كمية النفط التي تفرزها الغدد الدهنية ومنع الانفجارات. عندما تطبق بانتظام، وسوف تلاحظ بالتأكيد انخفاض في حب الشباب. زيت اللوز يطبق على الجلد يهدئ الالتهاب ويقلل من الطفح الجلدي.

25. تقليل الدوائر المظلمة والعين منتفخ

زيت اللوز ولصق فعالة جدا لعلاج تحت العين الدوائر المظلمة. نقع اللوز في الماء وطحنه لجعل عجينة ناعمة. تطبيقه حول العينين وتركها بين عشية وضحاها. سوف خصائص الترطيب اللوز تخفف خط مزعجة وتقليل الدوائر السوداء والعيون منتفخ. هذا بالتأكيد سوف تعمل بشكل أفضل من الكريمات العين الجاهزة.

26 - الطبيعة التي تتحدى العمر

ويعتقد أن اللوز لديهم خصائص تتحدى العمر. تدليك الوجه مع زيت اللوز يحارب علامات الشيخوخة للحفاظ على البشرة نضرة والشباب. جعل قناع الوجه عن طريق الجمع بين العسل وزيت اللوز وعصير الليمون بكميات متساوية. استخدام هذا قناع الوجه بسيطة مرتين في الأسبوع للحد من التجاعيد وتنشيط بشرتك.

27. الجلد واضحة من الشوائب

التقشير ضروري جدا للحفاظ على نظام العناية بالبشرة المناسب. يمكنك استخدام اللوز لجعل فرك التقشير مذهلة. طحن اللوز غارقة وإضافة 1 ملعقة صغيرة من العسل و 1 ملعقة صغيرة من اللبن إليها. استخدام هذا كمقشر لتدليك بشرتك. هذا سيجعل الجلد حتى منغم وسوف مسح الجلد من الشوائب.

28. إزالة ماكياج والحد من التجاعيد العين

يعمل زيت اللوز كمزيل طبيعي للماكياج. صب بضع قطرات من زيت اللوز على وسادة من القطن وانتقد عليه بلطف عبر الوجه والعينين لإزالة ماكياج الخاص بك. كما أنه يعمل كما ممتازة تجاعيد العين المصل.

29. علاج علامات التمدد

الصفات المطريات لزيت اللوز تجعلها فعالة جدا لعلاج علامات التمدد. فإنه يقوي ويغذي الجلد عن طريق خلق مقاومة طبيعية لتمزيق. تسخين الزيت قليلا وتطبيقه على علامات التمدد. تدليك المنطقة باستخدام يديك في حركة دائرية لبضع دقائق. تطبيقه مرتين في اليوم لمراقبة الفوائد المثلى.

30. الغنية في المواد المضادة للاكسدة

اللوز غنية بالمواد المضادة للاكسدة والمواد الكيميائية النباتية واقية التي تضاف بشكل مصطنع إلى العديد من الكريمات اليد. تطبيق عجينة اللوز أو زيت اللوز لترطيب اليدين والأظافر والبشرة.

لذلك، كل من عجينة اللوز وزيت اللوز هي الجلد الطبيعي ومنتجات العناية بالشعر مذهلة. بدء تطبيق على وجهك والشعر لاحظت الفرق.

فوائد الشعر من اللوز

31. تعزيز وتغذي الشعر

تحتوي اللوز على مواد غذائية صديقة للشعر مثل الأحماض الدهنية غير المشبعة والأحادية بالإضافة إلى فيتامين A و D و B1 و B2 و B6. هذه المغذيات تخترق فروع الشعر وجعل الشعر صحي وجميل. مزيج من الأحماض الدهنية والدهون في اللوز ينعم، ويقوي ويغذي الشعر.

32. تعزيز نمو الشعر

اللوز يحتوي على كمية عالية من المغنيسيوم، وهو معدن أساسي لوجود خيوط صحية. وغالبا ما يرتبط نقص المغنيسيوم بفقدان الشعر. وبالتالي، فإن استهلاك المغنيسيوم من خلال اللوز يساعد ليس فقط على الحفاظ على الأداء السليم للجسم ولكن أيضا تمكن نمو الشعر.

33 - علاج قشرة الرأس

تعاني من مشكلة قشرة الرأس؟ مزيج زيت اللوز وزيت النيم بكميات متساوية وتدليك على فروة الرأس. اتركيها بين عشية وضحاها ثم اغسلها في الصباح التالي للتخلص من قشرة الرأس. زيت اللوز يغذي ويرطب فروة الرأس لإزالة فلاكينس، في حين أن خصائص نيم النفط المضادة للبكتيريا علاج قشرة الرأس والتهاب.

34 - الحد من تساقط الشعر

تدليك فروة الرأس مع زيت اللوز مختلطة مع روزماري وزيوت اللافندر الأساسية للحد من تساقط الشعر. تطبيق بضع قطرات من الزيت على جذور الشعر وتدليك فروة الرأس في الاقتراحات الدائرية. اتركيها لمدة ساعتين ثم شامبو كالمعتاد.

35. للشعر سميكة وطويلة

الجمع بين 3 ملاعق كبيرة من زيت اللوز مع 2 ملاعق كبيرة من زيت الخروع و 1 زهرة الكركديه. تسخينها لفترة من الوقت وتركها جانبا للسماح لها باردة. تدليك فروة الرأس معها لمدة 10 دقيقة. التفاف رأسك مع منشفة والسماح لها الجلوس لمدة ساعة. ثم غسله مع الشامبو، وحالة شعرك. تطبيق هذا كل أسبوع للحصول على الشعر سميكة وطويلة

36. للسيطرة على الشعر فريزي

تأخذ بضع قطرات من زيت اللوز وتطبيقه بخفة على الشعر. فيتامين E في ظروف زيت اللوز بصيلات الشعر وينعم الشعر المجعد لا يمكن السيطرة عليها دون جعل الشعر دهني.

37. للشعر لينة وحريري

للحصول على شعر ناعم حريري، مزيج مسحوق الحناء بالماء، بيضة و 2 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو وتركها بين عشية وضحاها. ضعه على الشعر واتركيه لمدة 4 ساعات. غسله وتجفيف شعرك. هذا سيجعل شعرك ناعمة وناعمة ويعطيها لون أحمر.

38. علاج التهاب فروة الرأس

التعرض المنتظم للغبار والحرارة والتلوث وتطبيق منتجات تصفيف الشعر مثل هلام الشعر وأدوات التصميم يؤثر سلبا على شعرنا، مما يجعله معطوبا وهشا. زيت اللوز يخترق عميقا في رمح الشعر ويخفف من نسيج فروة الرأس لعلاج التهاب فروة الرأس.

39. يمنع غراينغ الشعر

زيت اللوز هو أيضا مفيد جدا في علاج جميع أنواع مشاكل الشعر. فإنه يساعد على كبح تساقط الشعر وقشرة الرأس ويمنع شيب الشعر. فإنه يجعل شعرك حريري وبراقة جدا.

اختيار والتخزين

اللوز متاحة بسهولة على مدار السنة في أشكال كثيرة مثل قصف، ونشيلد، المملحة، المحلاة وحتى مسحوق. إذا وجدت متنوعة قصف، يهز. إذا كان خشخيشات الكثير، ثم هناك احتمالات كبيرة أن الشيخوخة أو تقلص. الاختيار بين اللوز المقذوف أو أونشيلد وتجنب شراء اللوز المجهزة. شراء اللوز البني المشرق في اللون، هي موحدة في الحجم ويشعر الثقيلة. وينبغي أن تكون خالية من الشقوق والبقع، وينبغي أن لا رائحة زنخ.

اللوز غالبا ما تتحول زنخ مع مرور الوقت. للتحقق من النتانة، وقطع اللوز في النصف وننظر إلى الجزء الأبيض. إذا كان الجزء الداخلي من اللوز صفراء أو لديه نسيج العسل، ثم يجب التخلص منها.

يتم تخزين اللوز المعلب بشكل أفضل في مكان مظلم بارد حيث يمكن أن تستمر بسهولة لمدة تصل إلى عام. يمكنك حتى تخزينه في الثلاجة. فإنه لن يغير طعمه بأي شكل من الأشكال. يمكن تخزين معجون اللوز في الثلاجة لأكثر من 2 أشهر. يمكنك أيضا تخزين اللوز في الثلاجة لتمديد مدة صلاحيتها. ولكن ختم اللوز بشكل صحيح لحمايته من تشكيل الجليد والرطوبة التي يمكن أن تؤدي إلى نمو العفن.

فتحت مرة واحدة، تخزينه في وعاء محكم أو مختومة باجي في مكان بارد وجاف. تجنب تعريض اللوز لروائح قوية لأنها يمكن أن تمتص بسهولة رائحة من مواد نفاذة أخرى إذا تعرضت لفترة طويلة. لا تحميها من الحشرات والآفات. يجب حفظ اللوز بعيدا عن الرطوبة لأقصى مدة الصلاحية.

الاستخدامات

اللوز هي واحدة من المكسرات الأكثر تنوعا في العالم كله. يمكنك إضافة اللوز إلى كل وجبة تقريبا والمطبخ. وتستخدم اللوز في المطبخ المغولي وإعداد أطباق حلوة. اللوز لها جوزي بعد طعم الحلو سارة. ويمكن الاستمتاع بها في كل من أشكال مملحة وغير مملحة. تحميص اللوز قبل خدمتهم يبرز طعمهم مقدد وزيتهم الصحي. وضع بعض اللوز على صينية الخبز الخاص بك ومشوي لمدة 10 دقيقة في 350 درجة فهرنهايت لتلك وجبة خفيفة لذيذة!

مشروب اللوز المحلى هو المشروبات الهندية شعبية جدا والتي تتم عن طريق استخدام حليب اللوز. مزيج حليب اللوز والفواكه والزبادي المجمد لجعل عصير لذيذ.

اللوز الجلد هو صالح للأكل ولكن لديه طعم المر. إذا كنت لا تحب الطعم المر، ثم يمكنك إزالة الجلد. شراء اللوز كله وقطعه قبل استخدامه مباشرة. اللوز المقشر يعمل بشكل جيد كما مقبلات جذابة على الكعك والكعك والحلويات الأخرى. يستخدم لصق اللوز في إعداد الحساء أو الخلل لإضافة الجسم والتغذية.

يتم رش اللوز المقشر سليفيريد على الحلويات، وخاصة طبق الحلو والآيس كريم. اللوز المفروم يعمل بشكل أفضل للحشو والطلاء. يستخدم اللوز أيضا لإعداد زبدة اللوز، التي الأذواق ببساطة مذهلة.

stylecraze.com/articles/amazing-health-benefits-of-almonds

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق