الخميس، 27 يوليو، 2017

فوائد الرياضة للعقل والجسم

فوائد الرياضة

ممارسة الرياضة البدنية جيدة للعقل والجسد والروح. وعلاوة على ذلك، الرياضة فريق جيد لتعلم المساءلة والتفاني، والقيادة، من بين العديد من الصفات الأخرى. وضع كل ذلك معا من خلال ممارسة الرياضة هو مزيج الفوز.

العديد من الرياضيين القيام بشكل أكاديمي أفضل

لعب الرياضة يتطلب الكثير من الوقت والطاقة. قد يعتقد البعض أن هذا من شأنه أن يصرف الطلاب الرياضيين من العمل المدرسي. ومع ذلك، فإن العكس هو الصحيح. الرياضة تتطلب التحفيظ، والتكرار والتعلم - سكيلزيتس التي هي ذات صلة مباشرة إلى العمل الطبقي. أيضا، يمكن تحديد مهارات تحديد وتحديد المهارات الرياضية يمكن نقلها إلى الفصول الدراسية.

الرياضة تعليم الفريق والعمل على تحقيق الأهداف

القتال من أجل هدف مشترك مع مجموعة من اللاعبين الآخرين والمدربين والمديرين وأعضاء المجتمع يعلمك كيفية بناء التآزر فريق الجماعي والتواصل بفعالية أفضل طريقة لحل المشاكل في طريقها إلى النصر. وهذا سيكون مفيدا جدا في الحياة عندما تواجه مشاكل في العمل، في المنزل، أو في أي ساحة.

الرياضة تقدم العديد من الفوائد الصحية

ومن الواضح أن الرياضة سوف تحسين اللياقة البدنية والوزن الأهداف. ومع ذلك، فإنها تشجع أيضا القرارات الصحية مثل عدم التدخين أو الشرب وتقديم فوائد صحية خفية مثل فرصة أقل من الإصابة بهشاشة العظام أو سرطان الثدي في وقت لاحق من الحياة. أيضا، فريق العد عليك أن تظهر والعمل الجاد هو الكثير من التحفيز بالنسبة لك للوصول الى يوم الجمنازيوم في ويوم.

الرياضة تعزز احترام الذات

مشاهدة عملك الشاق تسديد وتحقيق أحلامك يجلب طن من الثقة بالنفس. إذا كنت تستطيع تحقيق شيء في الرياضة أو مع هدف اللياقة البدنية، ثم كنت أعلم أنك يمكن أن تحقق أي هدف آخر قمت بتعيين. هذه عملية مجزية ومثيرة جدا.

فوائد لعب الرياضة للتقليل من الضغط والإجهاد

ممارسة هو وسيلة طبيعية لتخفيف وتترك الإجهاد. أيضا، سوف على الأرجح جعل العديد من الأصدقاء الجدد على الفريق الذي يمكن أن يكون هناك بالنسبة لك كنظام الدعم. عندما تجد أنك تواجه الكثير من التوتر، يمكنك استدعاء زملائه والتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية للتحدث بها وتشغيله بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق